"تعليم الغربية"تَجَمُّع احتفال أعياد الطفولة بمشاركة 50 طفلا
"تعليم الغربية"تَجَمُّع احتفال أعياد الطفولة بمشاركة 50 طفلا

شهد الدكتور عثمان شعلان رئيس مركز ومدينة كفر الزيات، أمس، احتفالات أعياد الطفولة، بمدرسة الشهيد مبروك الابتدائية، من خلال تَعَاوُن 50 طفلا.

وحضر الاحتفالات، الجوهري سراج مدير سَنَة إدارة  كفر الزيات التعليمية، المهندس جمال دويدار نائب رئيس مجلس المدينة، المهندس أسامه الشرقاي منسق العلاقات الخارجية ومدير إدارة المشروع القومي للتنميه المجتمعيه "مشروعك" بمجلس المدينة، عبدالوهاب النجار مدير مدرسة الشهيد مبروك، وصفاء فهمي وكيل مدرسه الشهيد مبروك .

وبدأ الأحتفاء بالسلام الجمهوري وتلاوة آيات من الذكر الحكيم ثم قدمت أطفال رياض الأطفال  فقرات فنية مختلفة احتفالاً بعيد الطفولة.

وتـابع في سياق متصل رئيس مدينه كفر الزيات، أن "الاحتفالات بعيد الطفولة تهدف إلى تنمية روح الانتماء والوطنية لدى النشء والأجيال الْمُقْبِلَةُ فضلاً عن الفقرات الترفيهية والتربوية التي تحوى معلومات تثقيفية ومعرفية مفيدة للأطفال"، مشيرا إلى اهتمام المحافظة وعلى رأسها اللواء أحمد ضيف  صقر محافظ الغربية لتطوير الأنشطة المقدمة للأطفال والشباب وتنمية المواهب الفنية والثقافية بالمحافظة.

وَأَضَافَ فِي وَقْتَ قَلِيل الجوهري سراج  مدير إدارة كفر الزيات التعليمية، أن الاحتفالات شارك فيها أكثر من 50 طفلاً، موضحاً أن الاحتفالية تضمنت عروض فقرات غنائية وعزف وإنشاد ديني ومسرح عرائس وماريونيت ومسابقات في المعرفة وتوزيع جوائز على الفائزين، فضلاً عن الفقرات الترفيهية للأطفال ورسم على وجوه الأطفال لإضفاء السعادة والمرح للأطفال الحاضرين للاحتفال.

المصدر : الوطن