صور.. ختام المهرجان الكشفي الإرشادى تحت شعار "أنا قادر" بالإسكندرية
صور.. ختام المهرجان الكشفي الإرشادى تحت شعار "أنا قادر" بالإسكندرية

نظمت وزارة الشباب والرياضة ، مكتب ذوي الإعاقة وقصار القامة  المهرجان الكشفي الإرشادى الثاني تحت شعار" أنا قادر بشكل مختلف" اليوم الخميس وذلك بمقر المدينة الشبابية بأبي قير شرق الاسكندرية.

وذلك بحضور اللواء عادل سلامة رئيس حي ثان المنتزه بالإنابة عن  الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية والنائب سامح السايح عضو مجلس الشعب الخاص بالسلطة التشريعية عن دائرة المنتزه ثاني و أشرف زهران مدير المدينة الشبابية ومسئولة الإعلام بالحي.

وقام اللواء عادل سلامة رئيس حى المنتزة، بإلقاء كلمة أكد فيها على  ضرورة العمل، كل في الموقع الذى يشغله والإصرار والتحدي لكل ما هو قادم وذلك بالإعتماد على ثقافة الإختلاف بين الأفراد.

و قد شارك بالمهرجان محافظات الفوج الثاني لذوي الإعاقة وقصار القامة وعددهم 24 محافظة وهم (الإسكندرية ، كفر الشيخ ، بني سويف ، السويس ، المنوفية ، القليوبية، البحيرة، الجيزة، شمال سيناء، بورسعيد القاهرة، الشرقية ، الدقهلية ،الغربية).

وقامت الفرق المشاركة بالمهرجان بعدد من الأنشطة كتنظيم المعسكرات الخيمية و  ألعاب الكرة الطائرة وكرة القدم والرسوم الفنية وقدم أعضاء الفرق المشاركة من مختلف المحافظات عدد من الفقرات التمثيلية والإستعراضية التي تظهر تراث كل محافظة وتم تكريم القادة المتميزين ومنسقي وأعضاء الفرق المشاركة من مختلف المحافظات.

رئيس حى المنتزة

المهرجان الكشفى الارشادى

المحافظات الشماركة
المحافظات المشاركة

جانب من الحضور
جانب من الحضور

المصدر : اليوم السابع