محافظ الدقهلية ونائب وزير الزراعة يتفقدان منافذ بيع اللحوم والخضروات
محافظ الدقهلية ونائب وزير الزراعة يتفقدان منافذ بيع اللحوم والخضروات

تفقد الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، أمس الخميس، يرافقه الدكتورة منى محرز، نائب وزير الزراعة، وذلك في إطار زيارتها للمحافظة، وعلى هامش اِسْتِهْلاَل معرض "أجرو دلتا"، منافذ بيع اللحوم والخضروات والفاكهة بمدينة المنصورة للتأكد من مدى الالتزام ببيع اللحوم بالأسعار المقررة.

وخلال الجولة، التقى المحافظ، ونائب وزير الزراعة، بعدد من المواطنين القائمين بالشراء واطمئنا منهم على الجودة ومناسبة الأسعار ومدى تعامل القائمين بالعمل بتلك المنافذ مع الجمهور، مشيرًا إلى إنه سوف يتم التوسع في منافذ الأسماك بنطاق المحافظة.

وأكد "الشعراوي" على أهمية حسن التعامل، مشيرا إلى إن جميع الأجهزة التنفيذية تعمل بكامل طاقتها من أجل الصالح العام وتلبية مطالب المواطنين في ربوع المحافظة.

وطالب محافظ الدقهلية، بتكثيف حملات الصحة والطب البيطري والتموين على كافة المنافذ، للتأكد من الصلاحية ومراقبة الأسعار واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفات أيًا كانت حرصا على الصحة العامة وحياة المواطنين.

وأشادت "محرز" بمنظومة منافذ البيع للحوم والفواكة بنطاق المحافظة، وذلك في إطار الحملة القومية لمواجهه الغلاء ولتخفيف المعاناة عن كاهل المواطنين.

المصدر : الوطن