من بليك لايفلي لكيت هدسون.. أبرز تغيرات تسريحات النجمات في 2017
من بليك لايفلي لكيت هدسون.. أبرز تغيرات تسريحات النجمات في 2017

تفاجئنا النجمات والمشاهير دائماً بتغيير إطلالاتهن التي لطالما ما اعتدنا عليها، ولقد كان العام 2017 مليئاً بالكثير من تحولات بشكل النجمات.

ومن بليك لايفلي إلى كيت هدسون، نقدم لكِ من مجلة “وندر وول” أَفْضُلُ تغييرات تسريحات النجمات في 2017:

– بليك لايفلي

خلال عرض خاص لفيلمها “أول أي سي إز” يوم 10 اكتوبر، فاجأت الجميلة الشقراء الجميع بشعرها، حيث اعتمدت قصة البوب الأنيقة التي تصل للأكتاف بتسريحة أنيقة.

وقد تفاجأ الجميع لأن “بليك” لطالما تميزت بشعر طويل رائع، ولكن الخدعة هنا هي أن الجميلة الشقراء لم تتخل عن شعرها الطويل وقصته، بل اعتمدت تسريحة أنيقة تُظهر شعرها قصيراً.

– كيت ميدلتون

في 12 نوفمبر، أطلت الجميلة “كيت ميدلتون” دوقة كامبريدج بإطلالة ملكية في مراسم “أحد الذكرى”، حيث اعتمدت شعرها القصير بتسريحة أنيقة مع لف أطراف الخصل للداخل ولأكملت طلتها بالقبعة.

– كيت هدسون

صدمت الممثلة الجميلة “كيت هدسون” الجميع بعد أن حلقت شعرها الأشقر في شهر يوليو من أجل دورها في فيلمها الجديد “سيستر”.

– سانا لاثان

على غرار “كيت هدسون”، حلقت الممثلة “سانا لاثان” شعرها في شهر سبتمبر وأثارت جدلاً كبيراً ودهشة الكثيرين، وذلك لأجل دورها في فيلم “نابيلي ايفر أفتر”. وأظهرت أن الثقة تنبع من الداخل.

– كيلي أوزبورن

دائماً ما تثير “كيلي” الجدل دائما بإطلالتها الغريبة والجريئة أيضا، فبعد اعتماد عدة قصات شعر بألوان جريئة مثل اللافندر أو الارجواني. وبأحدث إطلالاتها، ظهرت “كيلي” بشعر قصير بلون ناري جديد واختارت البرتقالي الزاهي.

– نينا دوبريف

في يناير، لفتت نجمة سلسة مسلسل “زا فامباير داياريز”، الجميلة “نينا دوبريف” أو الأنظار لشعرها القصير، حيث تخلت عن شعرها الطويل الجميل واعتمدت قصة بوب قصيرة. ولنكن صرحاء، “نينا” تبدو جذابة بكلا الاطلالتين.

– سيلينا غوميز

يبدو أن 2017 هو العام الرسمي لقصة البوب بمختلف أنواعها، فقد اختارتها “سيلينا غوميز” أيضا وتخلت عن شعرها الأسود الطويل ذي الخصلات المموجة، وقد بدت واثقة وجذابة خلال أسبوع الموضة بفبراير.

– ديمي لوفاتو

بدت “ديمي لوفاتو” ناعمة وجميلة بشعرها القصير المموج أثناء وجودها بحفل جوائز “نيكولودينز كيدز تشويس” في شهر مارس.

المصدر : فوشيا