اجتماع “طارئ” للمجلس الشيعي الأعلى
اجتماع “طارئ” للمجلس الشيعي الأعلى
لقـاء “طارئ” للمجلس الشيعي الأعلى

يعقد المجلس الاسلامي الشيعي الاعلى اجتماعا طارئا لهيئتيه الشرعية والتنفيذية، عند العاشرة من قبل ظهر غد الجمعة في مَرْكَز المجلس برئاسة رئيسه الشيخ عبد الأمير قبلان للتباحث في القرار الاميركي بشأن القدس.

من جهة ثانية، استقبل الشيخ قبلان ظهر اليوم في مَرْكَز المجلس، رئيس بلدية الغبيري معن الخليل على رأس وفد من المجلس البلدي، في حضور المفتي الشيخ غالب عسيلي والشيخ محمد المقداد. وهنأه بحلول عيد المولد النبوي الشريف واطلعه على المشاريع المنوي تنفيذها ولا سيما مشروع “ضاحيتي”.

وبارك قبلان “كل جهد ومسعى يحقق المصلحة العامة للناس ويسهم في الحفاظ على النظام العام ومنع المخالفات ومكافحة الفوضى”، داعيا الى “الحفاظ على النظام العام والعمل لخدمة الناس”.

وحَكَى الخليل: “تشرفنا بزيارة سماحة الامام قبلان مع اعضاء المجلس البلدي لتهنئته بحلول المولد النبوي الشريف، وعرضنا له العمل البلدي المنجز حتى الان والعمل المستقبلي ولا سيما موضوع “ضاحيتي”، وتنمية الضاحية الجنوبية عموما والغبيري بشكل خاص. وبارك سماحته أنشطة البلدية واعمالها لخدمة المواطنين ضمن بلدية الغبيري، وتمنى علينا العمل بجد لخدمة الناس، وهي اهم مطلب شدد عليه سماحته”.

اكمَلَ : “اكدنا لسماحته اننا مستمرون في العمل لخدمة الناس ضمن مشروع “ضاحيتي” وحفظ النظام ضمن بلدية الغبيري على الصعيد الانمائي والاجتماعي والثقافي والتربوي، وسنكون عند حسن ظن سماحته في كل ما يتعلق بالعمل البلدي”.

قم من خلال تَعَاوُن المقال:

المصدر : الحدث نيوز