الأهلي يستمَرَّ استعداداته لمواجهة أحد وريبروف يستدعي لاعباً من الأولمبي
الأهلي يستمَرَّ استعداداته لمواجهة أحد وريبروف يستدعي لاعباً من الأولمبي
الفحوصات الأولية تؤكد إصابة الزبيدي بالرباط

الأهلي يواصل استعداداته من أجل مواجهة أحد وريبروف يستدعي لاعباً من الأولمبي

أظهرت الفحوصات الطبية الأولية التي أجراها طبيب الفريق الأول لسَاحِرَةُ كُرَةِ الْقَدَمِ بالنادي الأهلي الدكتور حاتم جمعة للاعب علي الزبيدي إصابة الأخير بقطع في الرباط الصليبي للركبة.

وتعرض الزبيدي لالتواء في الركبة أثناء التدريبات نتج عنه الإصابة، بَيْنَما سوف يتم تحديد نوع الجراحة التي سيجريها اللاعب بعد اكتمال التشخيص وصدور التقرير الخاص لذلك.

ميدانياً، واصل الفريق الأول لسَاحِرَةُ كُرَةِ الْقَدَمِ تدريباته على الملعب الفرعي لمدينة الملك عبدالله الرياضية في محافظة جدة، بمتابعة وحضور رئيس النادي الأمير تركي بن محمد العبدالله الفيصل، وعضو مجلس الإدارة مدير التسويق والتطوير الإداري ماجد العوفي، وذلك استعداداً لمباراة الجولة 13 من دُورِيَ الْأَضْوَاءُ فِي لِمَمْلَكَةِ الْعَرَبِيَّةِ السُّعُودِيَّةِ للمحترفين عندما يلاقي أحد الأحد الوَافِد على أرض أرضيـه مدينة الأمير محمد بن عبد العزيز الرياضية بالمدينة المنورة.

وعمد مدرب الفريق الأوكراني سيرجي ريبروف إلى تكثيف الجرعات التكتيكية عندما أجرى مناورة اشتملت على العديد من التعليمات والتوجيهات الفنية، بَيْنَما استعان الجهاز الفني بلاعب الأولمبي ربيع هوساوي لتدعيم خط دفاع الفريق في الفترة الْقَادِمَـةُ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية