«الإعلام الحربي» تعلن تدمير أهداف حيوية لـ«داعش» في الموصل
«الإعلام الحربي» تعلن تدمير أهداف حيوية لـ«داعش» في الموصل

أعلنت خلية الإعلام الحربي بالعراق، الأربعاء، تنفيذ مجموعة من الضربات الجوية في مدينة الموصل ضد أهداف لتنظيم الدولة "داعش".


وذكرت الخلية، في بيانٍ أوردته "السومرية نيوز"، إنَّ الضربات أسفرت عن تدمير الأهداف بالكامل وتكبيد التنظيم خسائر كبيرة بالأشخاص والمعدات.

 
وأضافت: "صقور الجو نفَّذوا ضربة جوية في معمل أسمنت بادوش، أسفرت عن تدمير معسكر لقناصي داعش، وضربة أخرى أسفرت عن تدمير معسكر تدريب لعناصر داعش وقتل وجرح المتواجدين في المعسكر، وضربة أخرى للمعمل تمَّ من خلالها تدمير معمل لتفخيخ العجلات وقتل العاملين من الإرهابيين هناك".


وتابعت: "طائرات القوة الجوية نفَّذت ضربة جوية بواسطة طائرات الـF16 في الساحل الأيمن لمدينة الموصل أسفرت عن تدمير معمل تفخيخ وتدريع العجلات وقتل العاملين فيه من إرهابيي داعش، وضربة أخرى في وادي عكاب أسفرت عن تدمير معمل لتفخيخ العجلات وقتل العاملين في المعمل مع تدمير عجلة مفخخة".


وذكرت الخلية: "القوة الجوية نفَّذت أيضًا ضربة جوية في مدينة تلعفر، أسفرت عن تدمير معمل لتفخيخ العجلات وقتل العاملين في الموقع، فيما نفَّذت القوة ضربة أخرى في المدينة حي المثنى، أدَّت إلى تدمير محطة وقود تحوي مخزونًا نفطيًّا، وشوهدت النيران والدخان الكثيف تنبعث من الموقع".

المصدر : مصر العربية