محمد فؤاد ينهي حفله لدعم السيسي بالشرقية مبكرا بسبب القدس
محمد فؤاد ينهي حفله لدعم السيسي بالشرقية مبكرا بسبب القدس
أحيا الفنان محمد فؤاد مساء الأربعاء السادس من نوفمبر حفلا غنائيا ضخما ضمن حملة دعم أبناء محافظة الشرقية للرئيس عبد الفتاح السيسي لمطالبته بالترشح لفترة رئاسية ثانية تحت مسمى "كلنا معاك من اجل مصر" حيث تمت دعوته من كبار عائلات الشرقية.

وكان من المفترض أن يغني فؤاد لمدة ساعة ونصف الساعة، ولكن جاء ختامه للحفل قبل موعده، وذلك لمجرد علم فؤاد بخبر اعتماد القدس عاصمة لإسرائيل وقرار ترامب بنقل العاصمة لأراضيها غضب بشدة وأراد إنهاء الحفل على الفور وعدم استكمال النصف ساعة الباقية وانصرف من الحفل غاضبا من ذلك القرار وحرص صديقه الفنان أحمد عبد العزيز على قيادة سيارته الخاصة بدلا منه لتوترأ بعد الحفل بشأن القدس التي غنى لها مرارا وقامت بالترويج صفحته الرسمية على فيس بـوك بالأمس ليلا اغنية "الاقصى نادى".

حضر محمد فؤاد لمقر ستاد الشرقية في أَثْنَاءَ الساعة السادسة مساء ليصعد مسرح الحفل في أَثْنَاءَ الساعة السابعة مساء على أنغام أغنية "خدني الحنين" التي أشعلت حماس الحضور حيث أصر على غنائها لما تربطه ذكرياته بمحافظته الشرقية التي شكر سكانها بمجرد صعوده المسرح وشكر "كفر ميت بشار" مسقط رأسه وسط تشجيع كبير ليستكمل بعدها بغناء العديد من الأغاني الشهيرة التي أشعلت حماس الحضور الذي انتظره منذ الساعة الحادية عشر صباحا.

وقدم أغاني "مشينا كتير" و"كامانانا" و"حيران" و"حبيبي يا" و"أصيل يا أصلي" و"أنا لو حبيبك" و"كداب مغرور"، وشكر بعدها حماس عشاق الحفل طالبا منهم أن تفرز الشرقية نجوم جدد بعد أبناء الشرقية، وأولهم الزعيم على حد قوله العندليب عبد الحليم حافظ وعمرو دياب الذي أعلـن أنه من "منيا القمح" طالبا جمهوره تحيته في غيابه وحماده هلال أيضا.

قائلا بعدها: "بتمنى حد يطلع احسن مني أنا وعمرو يستلم الراية بعدنا من أبناء الشرقية".

ثم قدم أغنية جديدة بعنوان "ربنا معاك" من اجل تقديم الدعم الرئيس السيسي، وبعدها حرص على غناء "طمني عليك" بناء على طلب الحضور ليهتف الجمهور بعدها "بنحبك يا فؤش" ليرد قائلا: "لو هنوزن مين بيحب التاني اكتر انا اللي هكسب".

ثم قدم اغنية "كامانانا" للمرة الثانية واختتم الحفل باغنية "ربنا معاك" لثاني مرة في أَثْنَاءَ الساعة السابعة مساء بعد غناء ساعة واحدة بدلا من ساعة ونصف.

حضر الحفل الممثل محمود قابيل والشيخ أحمد عمر هاشم الذي ألقى خطبة لجمهور الحفل حيث أنه واحد من أهم علماء الشرقية وحضر مع فؤاد كامل فرقته الموسيقية التي تعمل معه منذ أكثر من 30 عاما من النجاح وحضر أيضا معه من فريق إدارة أعماله إبراهيم فؤاد.

اقرأ أيضا

محمد فؤاد يختار "سلام" اسما لألبومه المُحْدَث

المصدر : في الفن