بالبرهـــــان : بثلاثة نتيجة.. ريال مدريد يلقن برشلونة درساً قاسياً
بالبرهـــــان : بثلاثة نتيجة.. ريال مدريد يلقن برشلونة درساً قاسياً

لقن ريال مدريــد الملقب بأسم الفريق الملكي منافسه التقليدي العنيد برشلونــه الملقب بالبرسا والفريق الكتالوني درسًا قاسيًا وتغلب عليه 3-1 أمس الأحد في ذهاب كأس السوبر الإسباني لسَاحِرَةُ كُرَةِ الْقَدَمِ ليقطع الريال أكثر من نصف الطريق نحو التتويج بلقب البطولة في بداية فعاليات الموسم الحالي.
ويستطيع الريال حسم اللقب دون عناء كبير عندما يقوم بأستضافة برشلونــه الملقب بالبرسا والفريق الكتالوني يوم الأربعاء الوَافِد على استاد “سانتياغو برنابيو” في العاصمة مدريد.
وانتهى الشوط الأول من اللقـاء بالتعادل السلبي بَيْنَما فرض الريال كلمته في الشوط الثاني وتقدم على برشلونــه الملقب بالبرسا والفريق الكتالوني بهدف من النيران الصديقة حيث سجله جيرارد بيكيه مدافع برشلونــه الملقب بالبرسا والفريق الكتالوني عن طريق الخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 50 .
ورد برشلونــه الملقب بالبرسا والفريق الكتالوني بهدف التعادل الذي سجله ليونيل ميسي من رَكْلَةُ شباك في الدقيقة 77 قبل أن يحرز رونالدو ، الذي لعب في الدقيقة 58 ، هدف التقدم للريال مجددا في الدقيقة 80 .
ورغم طرد رونالدو في الدقيقة 82 ، تغلب الريال على النقص العددي في صفوفه وأطلق رصاصة الرحمة على برشلونــه الملقب بالبرسا والفريق الكتالوني بهدف البديل ماركو أسينسيو في الدقيقة 90 .

المصدر : مزمز