النني يسجل في سداسية ارسنال على باتي في الدوري الأوروبي
النني يسجل في سداسية ارسنال على باتي في الدوري الأوروبي

حقق أرسنال الانجليزي فوزا ساحقا 6 / صفر على ضيفه باتي بوريسوف البيلاروسي في المجموعة الثامنة، التي بَيَّنْتِ واظهرت بِصُورَةِ غَيْرِ مُبَاشَرَةِ أيضا أنتصـار ريد ستار الصربي 1 / صفر على ضيفه كولن الألماني، ليظفر بورقة التأهل الثانية لدور الـ32 برفقة أرسنال عن تلك المجموعة.

وواصل أرسنال صدارته للمجموعة برصيد 13 نقطة، بفارق أربع نقاط أمام أقرب ملاحقيه ريد ستار، بَيْنَما تجمد رصيد كولن عند ست نقاط في المركز الثالث، وظل باتي بوريسوف في المؤخرة بخمس نقاط.

ولحق أولمبيك مارسيليا الفرنسي بركب المتأهلين للدور الثاني، بعدما حقق تعادلا سلبيا بطعم أمام ضيفه سالزبورج النمساوي في المجموعة التاسعة، التي بَيَّنْتِ واظهرت بِصُورَةِ غَيْرِ مُبَاشَرَةِ أيضا تعادل فيتوريا جيمارايش البرتغالي 1 / 1 مع ضيفه قونيه سبور.

واحتفظ سالزبورج، المتأهل منذ الجولة السَّابِقَةُ، بالصدارة برصيد 12 نقطة، بفارق أربع نقاط أمام أقرب ملاحقيه مارسيليا، في حين احتل قونيه سبور المركز الثالث بست نقاط، وتذيل فيتوريا جيمارايش الترتيب بخمس نقاط.

وحقق إيفرتون الانجليزي فوزا شرفيا 3 / صفر على مضيفه أبولون ليماسول القبرصي في المجموعة الخامسة، التي بَيَّنْتِ واظهرت بِصُورَةِ غَيْرِ مُبَاشَرَةِ أنتصـار أتالانتا الإيطالي على ضيفه ليون الفرنسي 1 / صفر.

وأنهى أتالانتا مبارياته بالمجموعة وهو في الصدارة برصيد 14 نقطة، بفارق ثلاث نقاط أمام أقرب ملاحقيه ليون، الذي رافقه منذ الجولة السَّابِقَةُ للدور الثاني، في حين احتل إيفرتون المركز الثالث بأربع نقاط، بفارق نقطة أمام أبولون ليماسول، صاحب المركز الأخير.

وحسم لوكوموتيف موسكو الروسي وكوبنهاجن الدنماركي تأهلهما للدور الثاني، بفوزهما على زلين التشيكي وشيريف تيراسبول المولدوفي بهدفين نظيفين.

واقتنص لوكوموتيف الصدارة برصيد 11 نقطة، بفارق نقطتين أمام أقرب ملاحقيه كوبنهاجن، الذي تفوق بفارق الموجهات المباشرة على شيريف تيراسبول، صاحب المركز الثالث، المتساوي معه في نفس الرصيد، وظل زلين في المؤخرة برصيد نقطتين.

وارتقى فيكتوريا بلزن لصدارة المجموعة السابعة عقب فوزه 2 / 1 على مضيفه هابوعيل بئر السبع الإسرائيلي، مستفيدا من خسارة ستيوا بوخارست الروماني 1 / 2 أمام ضيفه لوجانو السويسري.

وارتفع رصيد فيكتوريا بلزن إلى 12 نقطة في الصدارة، بفارق نقطتين أمام أقرب ملاحقيه ستيوا، اللذين تأهلا منذ الجولة السَّابِقَةُ للأدوار الإقصائية، بَيْنَما احتل لوجانو المركز الثالث برصيد تسع نقاط، وبقي هابوعيل في قاع الترتيب بأربع نقاط.

المصدر : بوابة الشروق