5 حقائق من فوز الزمالك على حرس الحدود في الكأس
5 حقائق من فوز الزمالك على حرس الحدود في الكأس

حقق الفريق الأول لسَاحِرَةُ كُرَةِ الْقَدَمِ بنادي الزمالك، فوزا سهلا على حرس الحدود بثلاثة أهداف دون رد في اللقـاء التي جمعت الفريقين على أرضيـه السلام اليوم ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس مصر.

وتمكن الزمالك من اجتياز عقبة حرس الحدود بسهولة ليصعد إلى الدور ربع النهائي من البطولة ويتقدم بقوة نحو الأدوار النهائية من مسابقة كأس مصر.

ويستعرض ألوان نيوز، 5 حقائق رئيسية من المكسب الرائع الذي حققه الفارس الأبيض على حرس الحدود في بطولة كأس مصر.

الزمالك تمكن من الصعود إلى دور الثمانية من بطولة كأس مصر للمرة الثامنة على التوالي، حيث كانت المرة الخاتمة التي لم يحـقق فيها الفريق الأبيض هذا الدور عندما ودّع دور الـ16 عقب الخسارة أمام الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف في بطولة الكأس سَنَة 2010.
واصل الزمالك تفوقه على حرس الحدود في بطولة كأس مصر حيث حقق المكسب الرائع السادس على الفريق العسكري من 6 مواجهات جمعت الفريقين في بطولة كأس مصر.

عاد محمد إبراهيم صانع ألعاب الزمالك للتسجيل بعد غياب دام 188 يوما حيث كان أخر هدف سجله في شباك وادي دجلة في اللقـاء التي أقيمت في مايو الماضي في الجولة 29 من بطولة الدوري، وحقق الزمالك وقتها المكسب الرائع بهدفين مقابل هدف.

للمرة الثانية هذا الموسم ينهي الزمالك الشوط الأول بالتقدم بهدفين في منتهي الروعة، حيث كانت المرة الأولى في مباراة بتروجت ببطولة الدوري وتَفَوَّقَ الزمالك بثلاثية نظيفة أيضا.

واصل حرس الحدود الفشل في تخطي دور الـ16 من بطولة كأس مصر، حيث كانت المرة الخاتمة التي تجاوز فيها هذا الدور سَنَة 2014 ووقتها ودّع البطولة من الدور ربع النهائي على يد الزمالك.

المصدر : الدستور