أبطال ذوي الاحتياجات الخاصة بـ«دجلة» يحصدون ميداليات الألعاب الوطنية
أبطال ذوي الاحتياجات الخاصة بـ«دجلة» يحصدون ميداليات الألعاب الوطنية

تمكن لاعبو وادي دجلة من ذوي الاحتياجات الخاصة من إِجْتَزَّ مراكز متقدمة وعدد من الميداليات فى منافسات بطولة الألعاب الوطنية للأوليمبياد الخاص المصري والتي أُقيمت باستاد القاهرة الدولي فى الفترة من 3 حتى 6 ديسمبر 2017، حيث تؤهل البطولة إلى الألعاب الإقليمية التاسعة لأوليمبياد الخاص الدولي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وقد شارك فى هذه البطولة 43 ناشئا وناشئة من وادي دجلة فى رياضات السلة والبولينج وتنس الطاولة والفروسية وغيرها.

كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ نجح منتخب القاهرة فى إحراز الميدالية الذهبية والمركز الأول على مستوى الجمهورية من خلال تَعَاوُن 3 لاعبات من وادي دجلة منهم اللاعبة رحمة رمضان التي تم اختيارها ضمن لاعبي منتخب مصر لكرة السلة المشارك فى الألعاب الأوليمبية، ونجح فريق منتخب القاهرة بنين من إحراز برونزية المركز الثالث من خلال تَعَاوُن الدجلاوي أكرم هاني. أما بالنسبة لرياضة البوتشي فقد شارك فيها 4 لاعبين من وادي دجلة وتمكنوا من إِجْتَزَّ مراكز متقدمة وتحقيق ميداليتين فضية وبرونزية.

وعلى صعيد الألعاب الأخرى، فقد تمكن لاعبو وادي دجلة من تحقيق المركز الأول وإحراز الميدالية الذهبية لتنس الطاولة، كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ حقق اللاعبان هادي محمد وعمر عبد الرشيد المراكز الأولى فى البولينج وتمكنوا من إحراز الميداليات الذهبية. فى السباحة، تمكن لاعبي نادي دجلة من إِجْتَزَّ المراكز الأولى وإحراز 5 ميداليات ذهبية فى جميع سباقات البطولة المتنوعة هذا بالإضافة إلى اللاعبين، الذين تمكنوا من إِجْتَزَّ المراكز الثانية والثالثة فى البطولة.

وقد انضم عدد من لاعبي دجلة للمنتخب المصري المُشارك فى عدد من البطولات الدولية والإقليمية، حيث تم اختيار اللاعب الدجلاوي أيمن أحمد إمام لينضم لصفوف المنتخب بعد حصده المركز الأول والميدالية الذهبية ضمن منافسات الأولمبياد المصري الخاص فى لعبة الفروسية، ومن المَفْرُوض مشاركته مع المنتخب فى مسابقات الألعاب الإقليمية التاسعة التي سوف تقام بأبوظبي فى مارس 2018.

المصدر : الدستور