النني يسجل هدفا عالميا ويقود ارسنـــال للظَفَر  على بطل بيلاروسيا 6-0.. بالصوت والـــصورة
النني يسجل هدفا عالميا ويقود ارسنـــال للظَفَر على بطل بيلاروسيا 6-0.. بالصوت والـــصورة

كتب خالد طلعت

صدي البلد
سجل اللاعب المصري الدولي محمد النني أول أهدافه مع فريقه أرسنال الانجليزي هذا الموسم ليقوده لتحقيق أنتصـار كبير على باتي بوريسوف بطل بيلا روسيا بستة أهداف دون مقابل ضمن الجولة السادسة والأخيرة لدوري المجموعات لبطولة الدوري الأوروبي.

وشارك محمد النني ضمن التشكيلة الأساسية لفريقه أرسنال، وكاد أن يسجل هدفا مبكرا في الدقيقة الثالثة بتصويبة بيسراه من داخل منطقة الجزاء اصطدمت بالقائم الأيسر لمرمى باتي بوريسوف، قبل أن يسجل الهدف السادس الرائع في الدقيقة 75 من عمر اللقـاء.

وسجل ماتيو ديبوتشي هدف التقدم لأرسنال في الدقيقة 11 من الشوط الأول ، وتـابع في سياق متصل ثيو والكوت الهدف الثاني في الدقيقة 37 ، قبل أن يسجل جاك ويلشير الهدف الثالث للجانرز في الدقيقة 43 ، لينتهي الشوط الأول بتقدم أرسنال 3-0.

وفي الدقيقة السادسة من الشوط الثاني سجل مدافع باتي بوريسوف الهدف الرابع لأرسنال في شباكة عن طريق الخطأ، ثم أَكْمَلَ المهاجم الفرنسي أوليفيه جيرو الهدف الخامس في الدقيقة 64، قبل أن يسجل النني الهدف السادس الرائع في الدقيقة 75 بتصويبة لولبية سكنت المرمى.

تَجْدَرُ الأشاراة الِي أَنَّةِ أرسنال حسم التأهل لدور الـ32 لبطولة الدوري الأوروبي قبل مباراة أمس، التي كانت تعتبر تحصيل حاصل للفريق.

=

شاهد

المصدر : الموجز