الأهلى مع الاتحاد والزمالك مع سموحة بدورى مرتبط كرة السلة
الأهلى مع الاتحاد والزمالك مع سموحة بدورى مرتبط كرة السلة

تقام اليوم منافسات الجولة الثالثة من جولات دورى مرتبط كرة السلة على مستوى فرق الرجال ، إذ تقام  8 مباريات ،  مقسمة إلى مباراتين بكل مجموعة من مجموعات البطولة الأربعة.

سلة طلائع الجيش
سلة طلائع الجيش

 

سبورتنج يواجه الجيش بدورى كرة السلة 

 على مستوى المجموعة الأولى يلتقى كلا من مصر للتأمين مع الترام ، و الجزيرة مع الأوليمبى على استاد دمنهور ،  وفى المجموعة الثانية يتقابل الشرقية للدخان مع 6 أكتوبر، و سبورتنج مع طلائع الجيش وتقام المباريات على صالة الشباب والرياضة بـ 6 أكتوبر .

سلة الزمالك
سلة الزمالك

 

كرة سلة الزمالك تواجه سموحة بالدورى 

  وعلى مستوى المجموعة الثالثة من مجموعات دورى كرة السلة رجال يلتقى طنطا مع هليوبوليس، و الزمالك مع سموحة ، على أن تقام المباريات بصالة استاد جامعة المنصورة ، وفى المجموعة الرابعة يلتقى الشمس مع الاتصالات ، و الاتحاد السكندرى مع الأهلى ، بصالة هيئة قناة السويس بالإسماعيلية ، وتقام اللقـاء الأولى من كل مجموعة فى السادسة مساء بينما اللقـاء الثانية فى الثامنة مساء .

وقد بَيَّنْتِ واظهرت بِصُورَةِ غَيْرِ مُبَاشَرَةِ أول جولتين أنتصـار كلا من الأهلى والزمالك وسبورتنج والجزيرة وسموحة وطلائع الجيش والاتحاد السكندرى و التأمين والأوليمبى  ، فى المواجهتين التى تم خوضهما .

كانت منافسات دورى المرتبط على مستوى فرق 16 سنة أقيمت نوفمبر الماضى ، وبدون جماهير أيضا وفقا لتعليمات لجنة المسابقات باتحاد كرة السلة برئاسة أحمد كامل.

المصدر : اليوم السابع