تخفيض أسعار تذاكر المنصة في الملاعب السعودية
تخفيض أسعار تذاكر المنصة في الملاعب السعودية

صـرحت الهيئة العامة للرياضة، عن تخفيض قيمة تذاكر المنصة لفئتيها الذهبية والفضية بما نسبته 40 في المئة من الحد الأدنى لسعرها مع استمرار السعر السابق للحد الأعلى.
وأَعْرَبَ عن بيان صادر عن الهيئة أمس، أن تركي آل الشيخ، رئيس مجلس الإدارة اتخذ هذا القرار ليشمل كافة ملاعب الهيئة بمختلف مناطق الريـاض التي تحتضن منافسات دُورِيَ الْأَضْوَاءُ فِي لِمَمْلَكَةِ الْعَرَبِيَّةِ السُّعُودِيَّةِ للمحترفين لسَاحِرَةُ كُرَةِ الْقَدَمِ، وذلك حرصاً من رئيس المجلس على تسهيل كافة الجوانب المحفزة لمزيد من الحضور الجماهيري، وبما يحقق المزيد من الدخل المناسب للأندية.
عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ مِنَ الْأَحْدَاثِ ، قرر تركي آل الشيخ، رئيس اللجنة الأولمبية الريـاض إطلاق 16 اتحاداً رياضياً جديداً ضمن إستراتيجية اللجنة بدعم من الهيئة العامة للرياضة لنشر تلك الرياضات وزيادة عدد الممارسين لها.
وستتم مخاطبة اللجنة الأولمبية والاتحادات الدولية المعنية لتفعيل إجراءات التأسيس، عقب انعقاد الجمعية العمومية الإثنين الوَافِد.
والاتحادات الجديدة هي فنون القتال المتنوع، التسلق، الغوص، الركبي، الكروست فيت، كرة القاعدة، السباق الثلاثي، الكريكيت، سَاحِرَةُ كُرَةِ الْقَدَمِ الأمريكية، ألعاب الهوكي، لعبة لاكروس، البولو، ألعاب الكانو، الجوجيتسو، التجديف، والملاحة الشراعية.
على صعيد متصل، قرَّرَ تركي آل الشيخ قراراً بإعفاء العقيد فهد الزكري من رئاسة الاتحاد السعودي للرياضة اللاسلكية وتعيين الرائد سعود الفغم بدلاً عنه.

المصدر : الرياضية