ملفات مثيرة على مائدة الخطيب والبدرى فى الأهلى
ملفات مثيرة على مائدة الخطيب والبدرى فى الأهلى

ناقش محمود الخطيب رئيس نَادِي الشَّيَاطِينِ الْحمرِ خلال اجتماعه مع حسام البدري المدير الفني لفريق الكرة الأول وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة كل الملفات المتعلقة بمستقبل فريق الكرة الأول في الفترة المقبلة، بعدما زار بيبو مران الأحمر عصر الخميس بملعب التتش بالجزيرة، وصافح لاعبي الفريق متمنيا أن يكونوا دائما عن حُسن ظن الجماهير ومجلس الإدارة بهم.

وحرص بيبو على التواجد فى مَرْكَز النادى بالجزيرة صباح الخميس، لمراجعة العديد من الملفات الإدارية المهمة، قبل أن يتوجه عصرا لملعب التتش للاجتماع مع البدرى ومدير الكرة.

ونرصد فى التقرير التالى، أَفْضُلُ الملفات التى تمت مناقشتها خلال جلسة بيبو مع البدرى وعبد الحفيظ فى هذه السطور :

تجديد عقود نجوم الفريق

ناقش الثلاثى  خلال الجلسة ملف التجديد لستة لاعبين من الفريق، وهم: شريف إكرامى، وليد سليمان، أحمد عادل عبد المنعم، عبد الله السعيد، حسام عاشور وأحمد فتحى خاصة أن النادى اعتاد فى السنوات الخاتمة على تجديد عقود اللاعبين قبل نهايتها بفترة طويلة.

4d5b1aac58.jpg

صفقات الشتاء

يحتاج فريق الأهلى أكثر من صفقة يتطلع لإنهائها خلال انتقالات يناير الشتوية المقبلة، خاصة بعدما صـرح حسام البدرى عن ذلك صراحة لذا اهتم الخطيب بهذا الأمر خلال حديثه بالجلسة، ويعد أَفْضُلُ اللاعبين المرشحين للانتقال للقلعة الحمراء فى الشتاء التونسى طه ياسين الخنيسى نجم الترجى التونسى وحسين الشحات لاعب مصر المقاصة وعمر السعيد هداف الإنتاج الحربى.

a8d9ce4db3.jpg

رحيل النجوم

حَصَّل عدد من نجوم الأهلى عروض احتراف من أندية  خارجية أمثال على معلول وأجاى وأزارو وشريف إكرامى وهو ما تطرق له بيبو مع الجهاز الفنى وسيعقد جلسة جديدة مع البدرى ومدير الكرة خلال الفترة المقبلة للاستقرار على الأسماء التى قد ترحل.

75141736fd.jpg

لجنة الكرة

استقر محمود الخطيب على تشكيل لجنة للكرة خلال المرحلة المقبلة ،خاصة أن اللجنة سبق وقدّمت دورا مهما لتدعيم فريق الكرة خلال مجلس الأهلى قبل السابق لكن فى السنوات السَّابِقَةُ ألغيت ،وهو ملف قام بيبو بفتحه مع البدرى، مؤكدا أن اللجنة سوف يكون لها دور فعال داخل قطاع الكرة بشكل سَنَة.

818d8d6438.jpg

النهوض بقطاع الناشئين

يبقى تطوير قطاع الناشئين أحد الملفات الكروية المهمة التى يتطلع الخطيب لحسمها خلال الفترة المقبلة، إذ يأمل بيبو فى إعادة "بريق" هذا القطاع بعد فترة من الإهمال، وشدد بيبو خلال الاجتماع الثلاثي أن النادي بحاجة إلى الاستفادة من قدرات المواهب الموجودة في القطاع بعيدا عن شراء لاعبين بملايين الجنيهات.

026ee1625c.jpg

 

المصدر : اليوم السابع