حارس بالدوري المغربي يشعل مواقع التواصل الاجتماعي (بالصوت والـــصورة)
حارس بالدوري المغربي يشعل مواقع التواصل الاجتماعي (بالصوت والـــصورة)
أشعل حارس نادي الرجاء الرياضي البيضاوي لسَاحِرَةُ كُرَةِ الْقَدَمِ، أنس الزنيتي، مواقع التواصل الاجتماعي خلال اللقـاء التي تَفَوَّقَ فيها فريقه على مضيفه الفتح الرباطي بهدفين مقابل هدف واحد، الخميس، بملعب مولاي الحسن بالعاصمة الرباط، وذلك لحساب إياب ثمن نهائي كأس العرش.

وساهم الزنيتي في تأهل الرجاء البيضاوي إلى دور الربع، بعدما تمكن من صد ركلتي جزاء في الوقت الذي كان فريقه متقدما بهدفين لهدف واحد.

ومباشرة بعد نهاية اللقـاء كتب حارس "الأخضر" تغيردة على صفحته الرسمية بفايسبوك حَكَى فيها :"الحمد لله على المكسب الرائع. شكرا للاعبين و الطاقم التقني على المجهود و العمل. إن شاء الله خطوة بعد خطوة من أجل تحقيق المبتغى وإعادة الفريق إلى مكانه الطبيعي وإلى سكة الألقاب من أجل إسعاد شعبنا الرجاوي. تحياتي لكم بتشجيعاتكم نستمر و نسأل الله التوفيق".

وتلقى الزنيتي وابلا من عبارات الإشادة خاصة من طرف الجماهير الرجاوية التي تنقلت بأعداد غفيرة إلى العاصمة الرباط لمساندة فريقها.

وحَكَى بعض رواد موقع فايسبوك إن مدرب منتخب المغرب هيرفي رونار سيصاب بالإحراج لعدم المناداة على الزنيتي واستدعائه لتشكيلة الأسود.

بَيْنَما وجهت صفحات فيسبوكية الشكر لفريق المغرب الفاسي الذي يمارس في الوقت الحالي بدوري الدرجة الثانية، لأنه أنجب حارسا كبيرا من طينة أنس الزنيتي.

وكان الرجاء قد تعادل سلبا أمام الفتح الرباطي ليفوز عليه إيابا بهدفين مقابل هدف واحد ويحجز لنفسه مقعدا في دور ربع نهائي كأس العرش.

ويشار إلى أن الرجاء بصم على انطلاقة قوية هذا الموسم باحتلاله المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري المغربي بعدما لعب أربع مباريات برصيد 8 نقاط.

                                 
                                         

                          

                            

المصدر : عربي 21