اتحاد الطائرة و"جوال" يسلمان الملابس الرياضية ومبلغ 1000 دولار للفرق
اتحاد الطائرة و"جوال" يسلمان الملابس الرياضية ومبلغ 1000 دولار للفرق

كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ صـرح هنية عن دوري القدس لكرة الطائرة. تضامن مع القدس وماتم إغلاق المسجد الاقصي. 

وحَكَى : "إن الاقصي سيبقي حياتنا وهو قلب حياتنا".

كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ قدم هنية شكره الجزيل لأعضاء الاتحاد، وكافة اللجان العاملة، مثنياً على تفانيهم في عملهم، وتنفيذ أجندة الاتحاد، والتي وضعها فور انتخابه من قبل الجمعية العمومية للعبة الكرة الطائرة.

وأكد هنية أن الاتحاد يستعد بشكل جدي لمباراة تحديد بطل كأس فلسطين، والتي ستجمع ما بين سنجل بطل المحافظات الشمالية، وفريق شباب جباليا بطل المحافظات الجنوبية.

وحَكَى :"يتم العمل في الفترة الحالية بجدية على استصدار التصاريح اللازمة لدخول فريق سنجل إلى قطاع غزة من خلال بيت حانون "إيرز"، وذلك لإقامة اللقـاء حال جهوزيتها، وذلك بمجهودات كبيرة من الأمانة العامة للجنة الأولمبية".

ونوه هنية إلى أن بطولة الدوري الممتاز ستنطلق في موعدها المحدد، وفي حال دخول بعثة فريق سنجل، ستكون الأولوية لإقامة اللقاء حال وصوله.

وأبدى هنية فخره بماقدمه الاتحاد من إنجازات على أرض الواقع، خاصة بما يتعلق بموضوع المشاركات الخارجية، سواء على صعيد الأندية أو المنتخب، حيث حَكَى :"نسعى للتحرك نحو العالم الخارجي فور إيجاد حلول لمعبر رفح البري، وسنحاول العمل بكل قوة لتطوير اللعبة بكافة أركانها، ونعتبر مشاركة فريق خدمات جباليا بطل الدوري الممتاز المنصرم في البطولة العربية خطوة في الاتجاه الصحيح، ونأمل أن نواصل على هذا المنوال".

وعن المبلغ المقدم لأندية دوري الدرجة الممتازة حَكَى هنية :"نعلم أن هذا مبلغ بسيط جداً، ولكننا في الاتحاد نحاول بقدر استطاعتنا أن نساهم في التخفيف من الأعباء الكبيرة التي تتحملها الأندية، ونسعى على الدوام من أجل زيادة المبالغ من خلال محاولاتنا المستمرة لجلب الدعم، ونأمل من شركة "جوال" زيادة مبلغ الرعاية في الموسم الوَافِد، بهدف دعم أندية الجمعية العمومية للعبة الكرة الطائرة".

ونوه هنية إلى أن الاتحاد سيحاول العمل على زيادة عدد فرق دوري الدرجة الممتازة، حيث حَكَى :"اعتمدنا في لجان الاتحاد هذا الموسم عملية الهبوط، والتي تم الغاؤها الموسم المنصرم، وسيهبط فريقين إلى دوري الدرجة الأولى، وندرس عملية صعود (4) فرق في الموسم الوَافِد".

وحَكَى عبد السلام هنية أن الشركة والاتحاد سيقدمان مكافأة مالية للمراكز الثلاثة الأولى، حيث سيحصل الفائز بالدوري على مبلغ (3000) دينار أردني، والوصيف على مبلغ (2500)، بَيْنَما سيحصل صاحب المركز الثالث (1400) دينار.

وأكد إيهاب كحيل أمين سر الاتحاد أنه سعيد بما تم إنجازه من أجندة الاتحاد، خاصة بما يتعلق ببطولتي الكرة الشاطئية للشباب، حيث حَكَى :"نسعى للارتقاء بمستوى الفئات العمرية المختلفة، وكان هذا واضحاً وجلياً من خلال إقامة بطولتي "طوكيو" للكرة الطائرة الشاطئية، ونعمل بجهد من أجل إقامة إِجْتِماع "سوبر" يجمع نماء بطل محافظتي غزة والشمال، والرباط بطل محافظات الوسطى وخان يونس، ورفح".

المصدر : دنيا الوطن