المصريين الأحرار يدرس تَأْسِيس منافذ للسلع ويضع خطة  مِنَ اُجْلُ تَسْوِيَة  شكاوى الشارع
المصريين الأحرار يدرس تَأْسِيس منافذ للسلع ويضع خطة مِنَ اُجْلُ تَسْوِيَة شكاوى الشارع

اِتَّفَق حزب المصريين الأحرار بأمانة الفيوم، لقـاء تنظيمي بمقر الحزب بالمحافظة لمناقشة مستجدات الساحة وأبرز مشاكل المواطنين والعمل على حلها بالتواصل مع الجهات التنفيذية، وذلك بحضور أحمد ربيع أمين الحزب بالمحافظة وأحمد نايف وأحمد كشرى الأمناء المساعدين وقيادات وأعضاء الحزب فى غالبية المراكز.

وناقش الاجتماع، وفق بيان صادر عن الحزب، عددا من الملفات أبرزها التوسع فى إنشاء منافذ المصريين الأحرار للمواد الغذائية بعد نجاح التجربة فى مواجهة جشع التجار، وتكثيف التحرك بالشارع والعمل على إعداد كوادر شبابية للعمل السياسى والعام، وإعداد تصورات بحلول لإشكالية زحام المواطنين فى مصالح الأحوال المدنية.

ومن جانبه حَكَى أحمد ربيع أمين الحزب بالفيوم، إنه نظرًا لحالة التكدس والزحام بالمصالح الحكومية يتعطل إنجاز العديد من طلبات المواطنين فضلا عن الإشكاليات الناتجه عنه،  ولذا أعّد الحزب مقترحاته لإعداد جدول زمنى لكل وحدة محلية تنجز أعمالها فى أيام محدده خلال الأسبوع.

وأَرْشَدَ إلى أن لجنة من الحزب ستجتمع مع رئيس مصلحة الأحوال المدنية بالفيوم لطرح المقترحات عليه لتوفير الجهد وحل إشكالية التزاحم والتدافع أمام المصالح يومًا.

وتـابع في سياق متصل أمين "المصريين الأحرار" بالفيوم، أن الاجتماع ناقش آليات التوسع فى تشييد منافذ بيع السلع الغذائية بسعر المصنع بعد نجاح فَحَصَ منافذ الحزب بأطسا لتعمم فى المراكز وذلك بالتنسيق مع الجهات المعنية بالمحافظة، لافتًا إلى أن الحزب يتَكَلَّفَ أعباء النقل وأجور العمال ولا يستهدف مَكَسِبُ بينما خدمة للمواطنين ومواجهة لجشع التجار.

وبين وأظهـــر أن أمانة الفيوم أعدت برنامج لعدد من الندوات التعريفية بالحزب وتدريب كوادر جديده على التعامل الأمثل مع مؤسسات الدولة والمسؤولين ومعرفة الحقوق والواجبات تجاه الوطن.

 


إضافة تعليق


المصدر : اليوم السابع