المخرج الخامس ينسحب من فيلم «محمد حسين» لسعد
المخرج الخامس ينسحب من فيلم «محمد حسين» لسعد

لاقتراحات اماكن الخروج

للمرة الخامسة يواجه فيلم «محمد حسين»، بطولة الفنان محمد سعد، أزمة بعد اعتذار المخرج إسماعيل فاروق عن عدم إخراجه، والسبب تدخلات «سعد» فى عمله بشكل مفرط، وإصراره على فرض سيطرته وأن يكون «نمبر وان» فى اللوكيشن.

وأكد منتج العمل، أحمد السبكى، لـ«المصرى اليوم»، أن الفيلم قائم، وأن إسماعيل فاروق كان مجرد ترشيح وتم استبعاده، مشيرًا إلى أنه قرر بدء تصويره بعد إجازة عيد الأضحى مباشرة، ويفاضل الآن بين أكثر من مخرج، موضحا أن كلاً من هنا شيحة ومحمود البزاوى وريم مصطفى والخليل كوميدى يشاركون فى التمثيل ضمن الأحداث.

«محمد حسين» من تأليف شريف عادل، واعتذر عن عدم إخراجه كريم السبكى ووليد الحلفاوى وأكرم فريد وكذلك المخرج أحمد خالد أمين، ومتوقع أن يعرض ضمن موسم العرض فى منتصف العام يناير الوَافِد.

تَجْدَرُ الأشاراة الِي أَنَّةِ الفنان محمد سعد ينتظر طرح الجزء الثانى من فيلمه «الكنز» خلال الفترة المقبلة، وبالفعل انتهى من تصويره بالكامل قبل أسابيع، وشارك فى بطولته محمد رمضان، هند صبرى، روبى، أحمد رزق، أمينة خليل، هيثم أحمد زكى، عباس أبو الحسن، عبد العزيز مخيون، هانى عادل، وتأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج شريف عرفة.

المصدر : المصرى اليوم