خبير مواجهـــه إرهاب: المعارضة المصرية تتعامل وفقا لمصلحتها وليس مصلحة الوطن
خبير مواجهـــه إرهاب: المعارضة المصرية تتعامل وفقا لمصلحتها وليس مصلحة الوطن

حَكَى العقيد حاتم صابر ، الخبير فى الْقَضَاءُ عَلِيَّ البئر الأجرامية الدولى، إن المعارضة التركية تتعامل الآن برشد  فى ظل الأزمات التى تواجه بلادها ، وتتعاون مع حكومتها فى حلول هذه الأزمة ، بعكس المعارضة المصرية لم نجد منهم ومواقفهم أى شئ يدل على انتماءهم للبلاد ، وهذا يؤكد أن المعارضة المصرية تتعامل على حسب مصالحها الشخصية وليس الوطن.

وتـابع في سياق متصل الخبير فى الْقَضَاءُ عَلِيَّ البئر الأجرامية فى تصريح لـ"ألوان نيوز" رغم اختلافنا مع المنهج الذى يسير عليه نظام اردوغان الا أن المعارضة فى بلاده، بَرْهَنْت للعالم كله أنها معارضة رشيدة فى الوقوف بجوار وطنها وليس للمصالح الشخصية، وهو ما يؤكد أن هناك فرق فى الثقافة والمنهج الذى تسير عليه المعارضة التركية ، وما تسير عليه المعارضة المصرية .

وَأَضَافَ فِي وَقْتَ قَلِيل أن المعارضة فى مصر تختلق الأزمات من أجل أن تكون الأزمات فى حالة متواصلة لأجل الحفاظ على مصالحها، ولا تنظر إلى الوطن ، لأن المعارضة هنا معظمها ممولة من الخارج .

كانت  زعيمة المعارضة التركية والمرشحة الرئاسية السابقة ميرال اكشينار، أكدت عن دعمها ووقوفها بجانب الحكومة ونظام الرئيس رجب طيب أردوغان، من أجل مواجهة التحديات التي تحيط بالدولة.

 


إضافة تعليق


المصدر : اليوم السابع