صور.. مستشفى الهرم تستقبل 6 مصابين من حادث قطار المرازيق وتنتظر 12 آخرين
صور.. مستشفى الهرم تستقبل 6 مصابين من حادث قطار المرازيق وتنتظر 12 آخرين

بَيْنَ وَاِظْهَرْ الدكتور خالد مخلوف مدير سَنَة المستشفى الهرم، فى تصريح خاص لــ "ألوان نيوز "، أن هناك 6 حالات وصلت حتى الآن من حادث القطار ومن المتوقع وصول 12 آخرين من المصابين ليصل العدد إلى 18 حالة مصابة.

وحَكَى أن الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، قد أمرت بنقل المصابين إلى مستشفى الهرم بعد أن صـرحت الهيئة القومية لسكك حديد مصر عن سقوط 3 عربات من قطار 986  مكيف القاهرة قنا، بحوش محطة المرازيق خط القاهرة السد العالى، مضيفا أنه بعد أن تم إبلاغنا تم استدعاء استشارى جراحة صدر، وعظام، ومخ وأعصاب، واستشارى جراحة تجميل، ورعاية مركزة حيث وصل إلى المستشفى الآن 6 حالات ومنتظر وصول 12 آخرين بالطوارئ، وصلوا إلى الطوارىء، وحاليا يقوم هذا الفريق بإسعاف المرضى، وبحضور الدكتور محمد عزمى مساعد الوزيرة.

جدير بالذكر أنه بعد وقوع حادث القطار قامت وزارة الصحة بدفع عدد  من حافلات الإسعاف لموقع حادث قطار المرازيق لإسعاف المصابين فى الحادث، وأكدت أنه تم رفع درجة الاستعداد بالمستشفيات المحيطة وتوفير الأدوية والمستلزمات الطبية للمصابين.  

وكانت الهيئة القومية لسكك حديد مصر قد صـرحت عن سقوط 3عربات من قطار 986  مكيف القاهرة قنا، بحوش محطة المرازيق خط القاهرة السد العالى، وعلى الفور وجه المهندس سيد سالم بانتقال أدوات الرفع والأوناش وفرق الصيانة وتوجه إلى موقع الحادث لمتابعته.


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 

 

إضافة تعليق


المصدر : اليوم السابع