أجندة الأخبار المتوقعة السبت 14 يوليو 2018
أجندة الأخبار المتوقعة السبت 14 يوليو 2018

اشترك لتصلك أهم الأخبار

القاهرة.. تستكمل محكمة جنايات القاهرة، محاكمة 23 إرهابيًا من عناصر التنظيم الإرهابي المسمى بـ "كتائب أنصار الشريعة" وذلك في قضية اتهامهم بارتكاب جرائم قتل ضابط و11 من أفراد الشرطة، والشروع في قتل 9 آخرين وأحد المواطنين، وحيازة أسلحة نارية ومفرقعات وتصنيعها.


القاهرة.. تعلن وزارة الآثار، تفاصيل بَيْنَ وَاِظْهَرْ أثري جديد بجبانة سقارة، حيث نجحت البعثة الأثرية المصرية الألمانية المشتركة العاملة بالمنطقة في الكشف عن ورشة للتحنيط، بالإضافة إلى اكتشاف جبانة تضم عددا كبيرا من الأثاث الجنائزي.


الجيزة.. تبدأ محافظة الجيزة وبالتعاون مع الإدارة العامة لمرور الجيزة وجهاز تعمير القاهرة الكبرى في تشغيل المرحلة الأولى من مشروع نفق النهضة في الاتجاه القادم من نفق الجلاء نحو شارع البحر الأعظم وشارع مراد بطول 500 متر.


موسكو.. يعقد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين محادثات مع الرئيس الفلسطيني محمود عباس في موسكو تتعلق بما يسمى "صفقة القرن" الأمريكية ومستقبل التسوية الفلسطينية الإسرائيلية وملف المصالحة الفلسطينية بين حركتي فتح وحماس، إضافة للعلاقات الثنائية.

أديس أبابا.. يزور الرئيس الإريتري أسياسي أفورقي إثيوبيا، وذلك بعد أيام من إعلان "انتهاء حالة الحرب" بين البلدين، وتأتي هذه الزيارة بعد أسبوع من زيارة رئيس وزراء إثيوبيا أبي أحمد علي، لإريتريا وتوقيع تَعَهُد لاستئناف العلاقات بين البلدين.

المصدر : المصرى اليوم