قوات الأمـن العراقية تلقى القبض على 6 من عناصر تنظيم داعش الإرهابى
قوات الأمـن العراقية تلقى القبض على 6 من عناصر تنظيم داعش الإرهابى

صـرح مركز الإعلام الأمنى، أمس الأحد، أن القوات الأمنية فى محافظة نينوى، القت القبض على 6 دواعش فى أيسر وأيمن مدينة الموصل، حسبما أوْرَدَت وكالة الأنباء العراقية واع. 

وأَعْرَبَ عن الناطق باسم وزارة الداخلية، اللواء سعد معن، فى بيان الي التَّرْتِيبُ، أن "فوج الطوارئ الثانى عشر التابع لقيادة شرطة نينوى، وبناءً على معلومات دقيقة القت القبض على عنصر من داعش كان يعمل بَيْنَما يسمى بالأمنية، فى حى الزهراء بالجانب الايسر لمدينة الموصل".

وأَرْشَدَ إلى أن "الفوج تمكن من القبض على 3 عناصر من عصابات داعش الإجرامية متورطين بالقتال ضد قواتنا الأمنية"، مبينا انه "القى القبض عليهم فى حى النهروان فى الجانب الأيمن لمدينة الموصل".

وتـابع في سياق متصل أن "فوج الطوارئ الخامس فى شرطة نينوى، ووفق معلومات دقيقة، القى القبض على إرهابى كان يعمل فى برمجة أجهزة الاتصالات لعصابات داعش، خلال عملية أمنية فى منطقة صناعة الكرامة فى الجانب الأيسر لمدينة الموصل"، لافتا إلى أن "مديرية شرطة النصر، تمكنت من القبض على داعشى شارك بالقتال ضد قواتنا الأمنية، وجاءت عملية القبض فى منطقة النبى يونس فى ايسر الموصل بعد متابعة مستمرة ومعلومات دقيقة".

تَجْدَرُ الأشاراة الِي أَنَّةِ محافظة نينوى تشهد، استقرارا امنيا، فى عدد من مناطقها، تحقق بعد تَحَكُّم القوات الأمنية على المحافظة من تنظيم داعش الإرهابية، وتنفيذ عمليات استباقية تسفر عن القبض على عدد من الجماعات الأرهابية.  


إضافة تعليق


المصدر : اليوم السابع