برشلونة يرفع قيمة عرضه لضم ويليان
برشلونة يرفع قيمة عرضه لضم ويليان

رفع فـريق برشلونــه الملقب بالبرسا والفريق الكتالوني الإسباني قيمة عرضه إلى ما يقرب من 65 مليون جنيه استرليني بما في ذلك المكافآت للحصول على ويليان بورغس دا سيلفا لاعب تشيلسي.
وفي غضون ذلك فقد أَخْبَرَت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية أن المدرب ماوريتسيو ساري يرغب في الاحتفاظ بخدمات اللاعب البرازيلي البالغ من العمر 29 عاماً ، لكن إغراءات النادي الكتلوني تقف عائقاً في طريقه.
وأشارت الصحيفة أن برشلونــه الملقب بالبرسا والفريق الكتالوني يواجه منافسة شرسة من مانشستر يونايتد الذي يَجْتَهِدُ هو الآخر للتعاقد مع لاعب خط الوسط البرازيلي ، وذلك بناء على طلب صريح من المدرب جوزيه مورينيو.
وألمح ويليان قبل بداية كأس العالم لإمكانية انتقاله إلى برشلونــه الملقب بالبرسا والفريق الكتالوني واللعب إلى جانب فيليب كوتينيو وحَكَى : “برشلونــه الملقب بالبرسا والفريق الكتالوني لديه لاعبون ممتازن وبالإضافة إلى اللاعبين الرائعين ، فهم أصدقاء جيدون جداً”.
وتؤكد مصادر مقربة من الْفَنَّانِ البرازيلي إنه يشعر بخيبة أمل من مجلس إدارة تشيلسي بسبب تهميشه بشكل شبه كامل في الموسم الماضي تحت قيادة المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي.
ولعب ويليان 20 مباراة فقط في التشكيلة الأساسية في الدوري الإنكليزي في الموسم الماضي، بَيْنَما شارك كبديل في 16 مناسبة ، وهو لم يلعب أي مباراة منذ رده بغضب على استبداله في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنكليزي أمام ساوثامبتون في 22 نيسان الماضي.

صحيفة المُحْدَث

المصدر : النيلين