باسكال مشعلاني: "بخاف أعشقك" تتناول أهمية الأرض وعلاقة البشر بها
باسكال مشعلاني: "بخاف أعشقك" تتناول أهمية الأرض وعلاقة البشر بها
وَضَّحَت في غضون وقت قصير الْمُغْنِيَةُ اللبنانية باسكال مشعلاني عن سعادتها بردود الأفعال التي تلقتها عقب طرح كليب أغنيتها الخاتمة"بخاف أعشقك".

وإِسْتَبَانَت باسكال أن الكليب ليس فقط مجرد رقص و موسيقى، بل كانت تقصد تقديم رسالة من خلاله عن أهمية الأرض، وعلاقتنا بها، وبأننا يوما بعد يوم نفقد تناغمنا مع باقي الكائنات ونخرب في الأرض، وهذا الشيء يهدد علاقتنا بالأرض، ويهدد بقاء كل الكائنات عليها، فهذه هي الرسالة الأساسية، فكما قدمت من قبل كليبات دراما وحب وغرام، فضّلت هذه المرة أن يحمل العمل رسالة مختلفة.

وأضافت أن طرحها أغنية سينجل ليس بسبب أزمة الألبومات الغنائية حيث قدمت قبل أقل من سَنَة ألبوم بعنوان "حبي مش حكي" ومازلت تحصد نجاحه حتى الآن، ورغم اعتيادها على تقديم ألبوم كل عامين أو ثلاثة أعوام إلا أنها قررت خلال هذه الفترة تقديم أغنية سينجل لكي تبقى قريبة من جمهورها، وحتى يكون لديها متسع من الوقت كي تختار العمل القادم بكل روية ودقة دون أي تسرع أو عجلة.

وأشارت مشعلاني إلى أن فكرة نحو عدد من المطربين للإنتاج لأنفسهم يرجع إلى تراجع كبير من شركات الإنتاج، حيث أصبح لا يوجد تقريبا شركات إنتاج موسيقية قوية تدعم الفنان، وبالتالي إذا استطاع الفنان أن ينتج لنفسه فمن الأفضل بالتأكيد أن يدعم حاله ليقدم أفضل ما عنده بشكل صَلْب .

ويشار إلى أن الْمُغْنِيَةُ اللبنانية باسكال مشعلاني عرضـت أغنيتها الجديدة، بعد غياب ما يقرب من سَنَة عن الساحة الغنائية، حيث اختارت موسم الصيف لتنافس بهذا العمل الذي تخطى حاجز النصف مليون مشاهدة، وظهرت من خلاله بلوك جديد، الأغنية من كلمات ​مارون روحانا​، ألحان ​ملحم أبو شديد​، وتوزيع ملحم أبو شديد وروبير الأسعد.

المصدر : في الفن