بصورة رسمية هذه  القناة تفوز بحقوق نقل الدوري الانكليزي حتى 2022
بصورة رسمية هذه القناة تفوز بحقوق نقل الدوري الانكليزي حتى 2022

 

فازت قنوات "بي إن سبورتس" رسميًا بحقوق نقل الدوري الإنجليزي الممتاز في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا حتى سَنَة 2022.

وأفادت "beIN SPORTS" من خلال موقعها الرسمي اليوم الجمعة توصلها لاتفاق مع رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز اتفاقا هاما تحصل بموجبه beIN SPORTS على حقوق النقل الحصرية لمباريات البريميرليج في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للمواسم الممتدة بين 2019 و2022.

وحَكَى ناصر الخليفي، رئيس مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي لمجموعة beIN الإعلامية: "يشرفنا أن تضع رابطة الدوري الإنكليزي الممتاز مرة أخرى ثقتها في مجموعة beIN الإعلامية وقنوات beIN SPORTS لتكون ناقلها الرسمي وراعي منتجها في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وتـابع في سياق متصل: "لا شيء يجمع الناس ويثير حماستهم وعواطفهم مثل الرياضة وكرة القدم على وجه التحديد. الدوري الإنكليزي الممتاز هو واحد من أروع الدوريات في عالم سَاحِرَةُ كُرَةِ الْقَدَمِ، يجذب أَفْضُلُ المواهب داخل وخارج الميدان، ويهدي ترفيها يأسر القلوب.

وأتم قائلا: "نحن سعداء بأن نواصل تقديم هذا المحتوى الممتاز بشكل حصري لمشتركينا لعدة سنوات مقبلة".ونواصل شراكتنا مع رابطة الدوري الإنكليزي الممتاز بالترويج لعلامته التجارية وقاعدته الجماهيرية الآخذة في الاتساع في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في الطريق نحو قطر 2022".

 

المصدر : الحكاية