إكرامى يظهر التنافس بين لاعبى الأهلى والقتال للظَفَر  بالبطولة العربية
إكرامى يظهر التنافس بين لاعبى الأهلى والقتال للظَفَر بالبطولة العربية

حَكَى شريف إكرامي حارس النادى الأهلى أن البطولة العربية تمثّل تحديًا مهمًا للفريق في الموسم الجارى، وإن الجهاز الفنى واللاعبين لديهم إصرار كبير على تقديم أفضل ما لديهم من أجل المكسب الرائع بلقب البطولة.

‎وبين وأظهـــر إكرامي، خلال المؤتمر الصحفي، الذي عقده الجهاز الفني للأهلي مساء اليوم، الأحد، قبل مباراته مع النجمة اللبناني، مساء غدٍ، الاثنين، أن المنافسات العربية تحمل طابعًا خاصًا، وتتميز بالنديّة والإثارة، وأن المباريات الخاتمة من البطولة بَيَّنْتِ واظهرت بِصُورَةِ غَيْرِ مُبَاشَرَةِ نتائج قوية مما يؤكد أنها لا تقل فى المستوى عن بطولة إفريقيا.

‎وأَرْشَدَ إلى أن نسخة الموسم الماضي كان لها ظروف غامضة، حيث عانى الفريق من الإجهاد لإقامتها نهاية الموسم، وبنظام مختلف ،خاصة وأن الفريق تعوّد على مواجهة ضغوط المشاركة في أكثر من بطولة بالموسم نفسه.

‎وبين وأظهـــر، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة النجمة اللبناني، أن هناك منافسة قوية بين الجميع للدخول في حسابات الجهاز الفني، خاصة أن الفريق يُقَوِّمُ بِخَوْضِ أكثر من 70 مباراة فى الموسم الجاري.

وتـابع في سياق متصل إكرامي، أن الفريق سوف يقاتل من أجل المكسب الرائع بالبطولة، وأن هناك اجتماعاتٍ مستمرةً بين الجهاز الفني واللاعبين للتأكيد على أهمية المكسب الرائع بكل الألقاب، وأن الجهاز الفني لديه الخبرات الكافية للتعامل مع هذه الضغوط.


إضافة تعليق


المصدر : اليوم السابع