اخبار نادى الزمالك الأن الجمعة 13 / 7 / 2018 فوز الأبيض على الوصل وديا
اخبار نادى الزمالك الأن الجمعة 13 / 7 / 2018 فوز الأبيض على الوصل وديا

شهد نـادي الزمالـاك الملقب بأسم القلعة البيضاء اليوم الجمعة الموافق 13 / 7 / 2018 العديد من الأخبار المهمة، على رأسها أنتصـار الفريق الأبيض على الوصل الإماراتى، فى اللقـاء الودية التى جمعت الفريقين وانتهت لصالح الزمالك، بخمسة أهداف مقابل هدف.

الزمالك يهزم الوصل الإماراتى 5 / 1 وديا

تغلب الزمالك بقيادة السويسرى كريستيان جروس، على نظيره الوصل الإماراتى، بخمسة أهداف مقابل هدف، فى اللقـاء الودية التى أقيمت بينهما اليوم الجمعة، فى معسكر الفريق الأبيض بألمانيا ضمن استعدادات الزمالك لخوض منافسات الموسم الوَافِد، تقدم الزمالك فى أول ربع ساعة بهدفين فى الدقيقة 11 والدقيقة 13 عن طريق محمد إبراهيم وعماد فتحى، وتـابع في سياق متصل الفريق الأبيض هدفه الثالث عن طريق عمر السعيد فى الدقيقة 20 لتصبح النتيجة 3 / 0 لصالح الفريق الأبيض وانتهى الشوط الأول بتلك النتيجة.

ونجح الزمالك فى الشوط الثانى عن طريق الكونغولى كاسونجو فى أَحْرَازُ هدفه الرابع فى الدقيقة 42 ثم أَكْمَلَ عمر السعيد الهدف الخامس فى الشوط الثالث وأحرز كايو هدف الوصل الوحيد.

تيجانا يعدد فوائد المكسب الرائع على الوصل وديا بخماسية

وَضَّح إسماعيل يوسف، عضو مجلس إدارة نـادي الزمالـاك الملقب بأسم القلعة البيضاء رئيس بعثة الفريق فى معسكر ألمانيا، عن سعادته بالروح التنافسية بين جميع اللاعبين بلا استثناء، والتى شهدتها ودية الوصل الإماراتى، التى أقيمت اليوم الجمعة، وانتهت بفوز الزمالك بخمسة أهداف مقابل هدف.

وأَرْشَدَ تيجانا، فى تصريحات صحفية، إلى أن أداء الزمالك كان جيدا بصورة مقبولة، وسيظهر أفضل فى الفترة المقبلة، قائلا: "أَفْضُلُ الفوائد تتمثل فى وجود روح قتالية عالية بجانب جمل تكتيكية تم تمريـن اللاعبين عليها من قبل السويسرى جروس المدير الفنى للفريق كل ذلك سوف يكون أفضل فى الفترة المقبلة، ولكن مع تَنْفيذ كل تعليمات المدرب بصورة جيدة".

مرتضى منصور: رعاية الزمالك الجديدة تخطت نصف مليار جنيه

بَيْنَ وَاِظْهَرْ المستشار مرتضى منصور رئيس نـادي الزمالـاك الملقب بأسم القلعة البيضاء أن اِتَّفَق الرعاية الذى حصلت عليه شركة بريزينتيشن لرعاية النادى زاد من 100 مليون جنيه إلى 120 مليونا فى السنة وتـابع في سياق متصل منصور، فى تصريحات للموقع الرسمى للزمالك، أن هذه الزيادة فى اِتَّفَق الرعاية ستكون بخلاف 20% زيادة على المبلغ المذكور فى كل سنة.

وكيل أشيمبونج يوضح حقيقة احتجاز اللاعب فى الزمالك

أكد وائل الخربتاوى وكيل أعمال الغانى بنجامين أشيمبونج، إن ما يتردد عن احتجاز اللاعب الغانى فى النادى الأبيض لم يحدث، وأن الأمور تسير فى اجتماعات طبيعية لرحيل اللاعب عن النادى فى الساعات القادمـــــــــــه.

وكانت قد ترددت أنباء عن احتجاز مسئولى نـادي الزمالـاك الملقب بأسم القلعة البيضاء لأشيمبونج فى مَرْكَز النادى، ووصل الأمر إلى مسئولى سفارة غانا التى قامت بالاتصال بمسئولى القلعة البيضاء، وأكدو أن اللاعب متواجد فى لقـاء عادى ولم يحدث أى اعتداء عليه.

 

إضافة تعليق


المصدر : اليوم السابع