محمد صلاح يرفض برشلونة.. وهذا اللاعب السبب
محمد صلاح يرفض برشلونة.. وهذا اللاعب السبب

القاهرة - ألوان نيوز

عاد الْفَنَّانِ المصري محمد صلاح، إلى صفوف فريقه ليفربول الإنجليزي، بعد انتهاء عطلته الصيفية، وانضم إلى تدريبات الفريق وشارك بقوة.

ووفقا لـروسيا اليوم” نقلا عن موقع “دون بالون” الإسباني، فإن صلاح، رفض عرضا خياليا من فـريق برشلونــه الملقب بالبرسا والفريق الكتالوني من أجل الانضمام لصفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، مشيرا إلى أن النادي الكتالوني أبدى استعداده لدفع 180 مليون يورو لليفربول للتعاقد مع صلاح على أن يتقاضى “الفرعون المصري” راتبا سنويا قدره 22 مليون يورو، وهو العرض الذى قوبل بالرفض من جانب اللاعب.

الموقع أَكْمَلَ ، أن صلاح - هداف النسخة الخاتمة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج” برصيد 32 هدفا - لا يفكر في ترك ليفربول الصيف الحالي، ليس بسبب تفضيله اللعب في نادى ريال مدريــد الملقب بأسم الفريق الملكي الإسباني، ولكن بسبب تواجد الْفَنَّانِ الأرجنتيني ليونيل ميسي، في صفوف برشلونــه الملقب بالبرسا والفريق الكتالوني الذي سيؤثر بالسلب على حظوظ تألقه في المباريات مثلما يحدث مع باولو ديبالا فى منتخب الأرجنتين.

وَأَضَافَ فِي وَقْتَ قَلِيل: برشلونــه الملقب بالبرسا والفريق الكتالوني يَجْتَهِدُ لإبرام صفقة مدوية في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لكن أحلامه تتحطم على صخرة اللاعبين مثل أنطوان جريزمان الذي قرر مواصلة المشوار مع أتلتيكو مدريد، ونيمار الذي يرفض العودة للنادي الكتالوني، وكذلك إيدين هازارد.. موضحا أن محمد صلاح يؤمن بقدرة ليفربول في المكسب الرائع بلقب Champions League الموسم الوَافِد تحت قيادة يورجن كلوب.

المصدر : جولولي