أبل ستستورد شاشات OLED و LCD من LG من أجل جـوالات عَبْقَرِيّة iPhone القادمة هذا العام، وفقا لتقرير جديد
أبل ستستورد شاشات OLED و LCD من LG من أجل جـوالات عَبْقَرِيّة iPhone القادمة هذا العام، وفقا لتقرير جديد

في حالة إذا كانت التسريبات والشائعات السابقة صحيحة، فمن المفترض أن تقوم شركة آبل بإطلاق ثلاثة هواتف iPhone جديدة في الربع الثالث من هذا العام. وتجدر الإشارة إلى أن الشائعات السابقة لمحت إلى أن إثنين من هذه الهواتف الثلاثة سيضمان شاشات OLED بأحجام 5.8 إنش و6.5 إنش، في حين سيأتي الهاتف الثالث والأخير مع شاشة LCD بحجم 6.1 إنش.

كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ تعلمون جميعًا على الأرجح، فقد كانت شركة سامسونج هي الشركة الوحيدة التي كانت تقف وراء تصنيع شاشات OLED التي تم إستخدامها في iPhone X الذي تم إطلاقه في العام الماضي، ولكن يبدو أن ذلك سيتغير هذا العام بحيث سمعنا في الأونة الخاتمة بأن شركة LG ستقوم أيضًا بتصنيع شاشات OLED لهواتف iPhone التي ستقوم شركة آبل بإصدارها في وقت لاحق من هذا العام.

ووفقا لتقرير جديد صدر مؤخرًا من موقع DigiTimes، فيبدو أن شركة LG ستقوم أيضا بتزويد شركة آبل بشاشات LCD التي سوف يتم إستخدامها في iPhone الإقتصادي الذي سيضم شاشة بحجم 6.1 إنش. ووفقا للموقع التايواني المذكور آنفًا، فقد أعلـن بالقول : ” وفقا للعقد، من المتوقع أن تقوم شركة LG Display بشحن من 3 إلى 4 ملايين وحدة من شاشات OLED بالإضافة إلى 20 مليون وحدة من شاشات LCD لشركة آبل في العام 2018. وستقوم شركة LG Display بتصنيع شاشات OLED اللازمة لهواتف iPhone في مصنع E6 6G المتواجد في باجو “.

عندما يتعلق الأمر بالأسعار، فقد كان المحلل الصيني الشهير Ming-Chi Kuo قد أوضح في وقت سابق من هذا الشهر بأنه يتوقع أن يتم تسعير الهاتف iPhone X Plus المتوقع قدومه مع شاشة OLED بحجم 6.5 إنش بنحو 1000 دولار أمريكي، في حين يتوقع أن يتم تسعير iPhone القادم مع شاشة LCD بحجم 6.1 إنش بنحو 700 دولار أمريكي. ويقال بأن هواتف iPhone الجديدة ستأتي بألوان مختلفة. وقد يتم تقديم هواتف iPhone المزودة بشاشات OLED بألوان تشمل الأسود والأبيض والذهبي، في حين قد يتم إطلاق iPhone المزود بشاشة LCD بألوان تشمل الرمادي والأبيض والأزرق والأحمر والبرتقالي.

من الواضح أننا لا نتوقع من شركة آبل تأكيد أي شيء حول هواتف iPhone الجديدة في الوقت الحالي. من المتوقع أن تكشف الشركة النقاب عن هواتف iPhone الجديدة في وقت لاحق من هذا العام، ومن المحتمل أن يتم ذلك في شهر سبتمبر.

 

المصدر : إلكتروني